السبت، 7 فبراير 2009

لم أعد أفهم نفسي ؟؟!


أمس كنت طفلة ألعب و ألهو .... اليوم أفتح عيني صباحا لأجد كل من حولي ينظر لي كأمرأة ناضجة أنا مازلت طفلة أمس و لكني أشعر أني عاجزة عن اللهو ....

أمس كنت أكرة أن أكون مع شخص واحد لمدة طويلة ..... اليوم أجد نفسي تتمني بل وتنتظر المكوث وحيدة مع نفس الشخص التي كرهت وحدتي معه ....

أمس كنت انا و أعز صديقاتي شئ لا ينقسم ..... اليوم لم تعهد تجمعنا غير بضع قصاصات من الماضي أنا مازلت احبها ولا توجد لدي أقرب منها ولكني لا أجد عندها دفء الماضي ليس لأن دفئها انطفئ لكن لأن ثليج الحياة حالني جثة متجمدة لم يعد دفئها كافيا ليعيد لي الحياة .....

أمس كانت أصابعي الصغيرة لا تفارق انامل ابي ..... اليوم لا أجد الوقت الذي اتعلق فية في ذراع ابي لازلت في احتياج له بجانبي كي اشعر بالامان .....

من أنا و من يريدني شخصا اخر و كيف اصبح هذا الشخص الاخر و كيف اهجر نفسي بعد كل هذا الذي عانيته معي؟؟؟؟

هناك 3 تعليقات:

  1. "غير بضع قصاصات من الماضي" .. تعبير جميل جدا !

    ردحذف
  2. شكرا ... بس أنا حاسة انها قصاصات بجد

    ردحذف
  3. جميل احساسك ، بس هذا ما يسمى بالتقدم في السن ..
    حبيت امر على مدونة من مدوناتك ..
    ومتابعاكي بأذن الله !

    ردحذف